القائمة الرئيسية

الصفحات

البايرن بطل كأس المانيا


بايرن ميونخ بطل كأس المانيا للمرة ال20 في تاريخه


المباراة التي شهدت تفوق و سيطرة كاملة للبايرن في شوطها الأول ظن الجميع ان المباراة انتهت لكن تغييرات بوش اعادت الحياة الى الفريق و كانت الأخطاء الفردية هي سبب الخسارة.

دخول كيفين فولاند و كريم ديمبيرباي في بداية الشوط الثاني في ليفركوزن أولا أعطى الحرية لهافرتز كلاعب رقم عشرة لربط الخط الهجومي في الفريق والمساعدة على التكتلات في الناحية اليسرى واليمنى. ثانياً حرر الأطراف في تحركاته في نصف المساحة التي ساعدت على تشكيل المثلثات مع لاعبي خط الوسط. 

دخول فولاند كمهاجم بدني و صريح يعني أنه أزعج الابا وبواتنح، بالذات الابا الذي بدنيا ليس بالقوة المطلوبة، و أيضا ساعد الفريق في الضغط العالي والأدوار الدفاعية بالذات في الضغط العكسي. و دخول ديمبيرباي ساعد على ربط وسط الملعب بالهجوم حيث انه كان مسؤول عن التحركات العامودية في الفريق و تحرير هافرتز في المناطق الهجومية.

هذه التبديلات ادت إلى مشاكل في دفاعات البايرن الذي كاد أن يدخل مرماه هدفين في اول 10 دقائق من الشوط الثاني و زادت من الضغك العالي الذي صعب مهمة بناء الهجمة والسلاسة في الخروج من الضغط.

  الغريب في الأمر هو أن فليك لم يجري اي تبديلات في وسط الملعب بل اخرج بواتنج المصاب و كومان الذي دفاعيا لم يكن في المستوى و ادخل بدل منه بيريسيتش ليساند دايفيز دفاعيا.

⚠️ في نهاية الأمر كان الفوز مستحق من البايرن لكن كل مرة يواجه فيها ليفركوزن توضح المشاكل الدفاعية لدى الفريق التي يجب العمل عليه

تعليقات

التنقل السريع